منتديات ρǎΪЙҜ ĝЯŁΪŽ~ حيث الزحف بعيون انثويه
هلآ هلآ ..هلآوالله منوور المنتدى
اهي كلمتين بتسجلين ؟؟ ولا..لا
ترى اذا ماسجلتي مو صاير لك شي>>احلفي بقووه ..والله
منتديات ρǎΪЙҜ ĝЯŁΪŽ~ حيث الزحف بعيون انثويه
هلآ هلآ ..هلآوالله منوور المنتدى
اهي كلمتين بتسجلين ؟؟ ولا..لا
ترى اذا ماسجلتي مو صاير لك شي>>احلفي بقووه ..والله
منتديات ρǎΪЙҜ ĝЯŁΪŽ~ حيث الزحف بعيون انثويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ρǎΪЙҜ ĝЯŁΪŽ~ حيث الزحف بعيون انثويه


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» علب هدااااااااايا غريبه
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت يونيو 04, 2011 4:12 pm من طرف بنت كول

» حألتـك آلان بآلمآسنجرر ...
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 4:30 am من طرف بنت كول

» ينوته صغيرونه تضحك ع شاب
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 5:09 am من طرف بنت كول

» دورات محاسبة مجانا
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالإثنين يناير 24, 2011 12:49 am من طرف ريهام ناشد

» الاعلامي /يزيد القباني
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 7:46 am من طرف بنت كول

» صور للفنانه الشابه و المحبوبه شجون الهاجري (شوجي)
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:48 am من طرف بنت كول

» تدري اذا البنت اعشقت وش ممكن يصير ..ْ×~ْ}
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:18 am من طرف بنت كول

» ابدااع×ابدااع
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 9:46 am من طرف بنت كول

» أثاث متميز من قرون الغزال
رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 9:08 am من طرف بنت كول

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
استقبال الاعضاء واالترحيب بهم
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

 رواية هبالي مصدر اعجابك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فرفوشة زمانها
مُــدِيَرـﮧ =]
مُــدِيَرـﮧ =]
فرفوشة زمانها


عدد المساهمات : 170
نقأإطِ آلتقَيِيْم ^ : 715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 26
الموقع : الرياض

رواية هبالي مصدر اعجابك Empty
مُساهمةموضوع: رواية هبالي مصدر اعجابك   رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 6:01 pm

رواية مراهقات الأعدادي </b>

في هذه الروايه نتحدث عن جيل المراهقات .. في زمننا هذا ... والذي طرأ عليه الكثير من التغير .. وغّير شخصيات الكثير من الناس .. فبعضها لم يتأثر وبعضها تأثر وبصوره كبيره ... نسلط الضوء على قضية الفتيات المراهقات ... الاتي في المرحله الأعداديه .. وكيفيه حياتهم ... وسوف نتحدث عن العديد من القضايا الواقعيه والحقيقية .. التي يعيشها كل من اخواتنا المراهقات .... وسوف نتحدث بشكل منفصل عن مدرستين ...تدور فيهما احداث القصه .... ارجو ان تنال على اعجابكم .. وحسن رضاكم ...

المدرسة الأولى " ...يثرب .................. "
مراهقاتها .. " البنات الي بنتكلم عنهم " :
صف الأول اعدادي :
الاء : جسمها متزن ... وتمتلك وجها جميلا ً .. وابتسامه عذبه ... طبيعتها المرحه والخجوله ... واحيانا التعصب ...<< بطلة الروايه
دعاء : ضعيفه ... جميله ... شخصيتها متقلبه ... تحن وتقسوا .. تحب وتكره ... بأختصار غامضه ..

مراهقات الثاني اعدادي :
ايمان : جسمها ضعيف .. بشرتها سمراء .. عصبية وحساسه .. محترمه ومؤدبه ..فاهمه ورزينه... صريحه لأبعد الحدود .. ومستواها الدراسي تفوق .. وتنادى من قبل شلتها ب " ايمو " ..

سكينة : مدبرة الخطط .. تحل جميع المشاكل .. عبقريه .. تصنع جو الوناسه والفرفشه .. ابنة خاله منار .. وتنادى ب " سيكو". وعضوه جديده في شله " فمويز " ..

فاتن : جسمها ضعيف .. بشرتها بيضه .. مستوى الدراسه متوسط .. اخر من يعلم بالأحداث .. ودائما ما تكون ضائعه .. وتنادى ب " فاتتو " ..

منار : عصبية .. مزاجيه لأبعد الحدود .. لا تهتم بنفسها .. وجريئة جدا ً . وتحكم على الناس من خلال المظهر .. وتنادى ب " دودي " ..

ولاء : ضعيفه ... بيضه ... تمتلك غمازتان في وجهه ... وعينين كبيرتين بعض الشئ .. ومائله للون الفاتح . مزاجيه .. تحب الفوضى .. وتريد ان تملك كل شئ .. وكل ما تملكه يعبر عن شخصيتها .. لها اصدقاء كثر .. وافضل الساعات التي تعيشها .. التي تقضيها في المدرسه .. << بطلة الروايه

" جميع مراهقات الثاني الأعدادي .. في شله تسمى فمويز "

" علما ان هذه المدرسة امامها مدرسة للمراهقين .. مدرسة اولاد .. وايضا ً اعداديه"


المدرسه الثانيه " عائشه ام المؤمنين "
مراهقاتها :
اسماء : ضعيفه .. سمره .. تملك عينان غامقتان بالأسود ... ونظراتها جميله جدا ... تمتلك ابتسامه توحي للطيبه .. ... شخصيه مرحه وفكاهيه . معروفه في المدرسه .. لاعبه رياضيه في منتخب المدرسه .. تلقب با ارنوب .. سوف تتعرفون عليها اكثر في القصه .. << بطلة الروايه

وسن : شخصيه غامضه .. سمره .. جسمها متزن ... لا تعلم عن مشاعرها شئ ... تحتفظ باسرارها وحدها ... وكثيراً ما تفضل الصموت على التحدث ..


مريم : بيضه .. جسمها متزن ... متقلبت الطباع ... شخصيه اجتماعيه وحبوبه من الجميع ... جريئة ....

شوق : وجهه طفولي .. وجميل جدا .. فوضويه .. حركيه كثيرا .. دلوعه .. مسئولة عن كل المشاغبات الي تحدث في الصف .. وصانعه للمقالب للمعلمات ..

وباقي الشخصيات .. سيتم عرضها اثناء الروايه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://painkgrliz.lovelyforum.net
فرفوشة زمانها
مُــدِيَرـﮧ =]
مُــدِيَرـﮧ =]
فرفوشة زمانها


عدد المساهمات : 170
نقأإطِ آلتقَيِيْم ^ : 715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 26
الموقع : الرياض

رواية هبالي مصدر اعجابك Empty
مُساهمةموضوع: تااااااااااااااااابع   رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 6:02 pm

الجزء الأول :

في مدرسة .....يثرب.............
اول يوم دراسي ...
في الساحه ...
التم شمل الشله " فمويز " .. من بعد القاء الحار .. ومشوا متجهين ناحية الصفوف .. لمعرفه كل منهم ما هو صفها .. وكانو يدعون ربهم .. ان يكونون كلهم في صف واحد .. وصلوا لأول صف .. لقوا بس وحده منهم فيه .. وهكذا على باقي الصفوف .. فا انتشرت الشله اعضائها .. كل صف .. فيه وحده .. وهذا الخبر كان مثل الصاعقه الي نزلت على روسهم ..
ولاء " تصرخ بأعلى صوتها " : شنو ؟ شنو ؟ شنو ؟ كل وحده بروحها . !!
ايمان " بعصبيه " : والله يقهروون ديلين بعد .. على ها التقسيمات الباايخه .
منار " والدمعه في عيونها " : هاذيلي مصخنين اكيييد .. يفرقون جدي عااد !
فاتن " تجمع الأفكار في عقلها " : تعالوا .. يعني الحين احنا كل وحده بروحها في صف .. شلون ؟؟
ولاء " عصبت " : واحنا شنقووول من الصبح .. بليييز فاتتو خلج ويانا على الخط
فاتن " توها موصله لها المعلومة " : يـــــه ما يصير جدي .. بروح اتهاوش معاهم الحين ..
ايمان : ورينا عضلاتج .. يالله روحي ..
فاتن " تفتح فمها " : هاا .. يعني انتو ما بتجون معاي ..
منار " تغير السالفه " : اقول امشوا امشوا .. نروح نقعد في الساحه .. ابرك من مقابله الصفوف الجميله ..
ولاء " تأيدها " : اي يالله ..

علامات العصبيه والحزن مرتسمه على وجوه الشله .. وبدل ما يكون اليوم الأول احلى يوم .. صار بالنسبه لهم .. اتعس يوم بيعيشون فيه ساعاته وهم مفترقين ... من ناحيه اخرى .. تصل للمدرسه الاء .. وطبعا طالبه جديده في المدرسه .. اول اعدادي .. دخلت المدرسه تدير راسها حولها .. تبحث عن رفيجتها العزيزه على قلبها ولاء .. وتلاقت عيون ولاء بالاء .. وتركت ولاء الشله .. وراحت لها ..

ولاء " بأبتسامه بسيطه " : هلا
الاء " مبتسمه " : اهليين ... شخبارج
ولاء " من غير نفس " : زفففت
الاء " مستغربه " : شحقه ؟
ولاء " بعصبيه اكثر " : فرقوا شلتنا .. عسا الله ... ما ابي اسب (( بمعنى اشتم )) خليني ساكته ..
الاء : اهاا .. ما عليه .. هونيها وتهون .. اهم شي انتو في مدرسه وحده ..
ولاء " تهدي من روحها " : اي اهم شي .. على العموم امشي خلا انجوف انتي وين حطوج .
الاء : يالله ..
وصلوا للوحه المعروضه فيها الأسامي .. وجافوا وين اسم الاء بأي صف .. وراحت وجدان توصل الاء لصفها ..

في مدرسة عائشة ....
تدخل اسماء المدرسه .. بابتسامتها الدايمه ..وسلمت على الفراشات . لأن الكل يحبها ويعرفها .. ووصلت للساحه .. وبصوت جاي ليها
فاطمه " تناديها " : حيا الله با ارنوووووبه
اسماء " تضحك شوي " : ههه هلا هلا فيج اسد
فاطمة " تقترب منها " : معاي في الصف هاا
اسماء : صج ؟
فاطمة : ايي
اسماء " تبتسم " : وااايد زين .. تمام ... عيل وين صفنا ؟
فاطمة : فوق .. صوب المرسم .. فرقه 2
اسماء " تبدا بالحركه من مكانها " : ما بتركبين معاي ؟
فاطمة : نوو .. بروح لرفيجتي تنطرني
اسماء : اوكو .. سي يو في الصف

((شخصيه فاطمة : طيبه .. وحبوبه .. ومعروفه في المدرسه .. افضل لاعبه كرة سله في المدرسه .. وتتحدى دايما اسماء .. اهي المنافس الأكبر لها .. وينادونها اسد على قوتها .. ولأنها اتفوز على اسماء .. فينادون اسماء بارنوب .. ))

اسماء تدخل الصف .. والا بصوت شوق ناحيتها
شوق " تتصنع العصبيه " : شنوو انتي ؟ شحقه اتلاحقيني في كل صف .. ما اطيييقج انه .. طللعي يالله
اسماء " تتضحك " : وانتي ما بتعقلين .. خلاص كبري كبري .. صرتي ثالث موب ياهل ..
شوق " تقترب منها .. ويحضنون بعض .." : نحيسسسه .. قعدي صوبي
اسماء " تهدها " : ليش انتي وين قاعده ؟
شوق " تأشر على الكرسي والطاوله "
اسماء : مكان استراتيجي .. على الدريشه .. وصوب الجدار .. بقعد شلون ما اقعد
"و تسبقها اسماء تركض علشان اهي تصير صوب الجدار .. "
شوق " تتضحك عليها " : روحي روحي .. انه ما احب الجدار .. ايجيب ليي النومه
اسماء " تقط اغراضها على الكرسي " : شقالوا لج .. الجدار حبوب منوم وانه مادري .
شوق " تطلع لسانها " : يمكن

وتجي مريم من خلف اسماء وتغمض اعيونها ..
مريم : حزري .. فزري .. من اكون ؟
اسماء : رفيجة اسوم
مريم : ومن تكون ؟
اسماء : مريوووووم

مريم تشيل ايدها من على اسماء وتحضنها .. ويسلمون على بعض ....
مريم : وحشتيني يا بعد جبدي
اسماء " بأبتسامه " : وانتي بعد .. " وتنظر حواليها في الصف " : .. لا تقولون يعني انه يايه من وقت !!
شوق " تطالع الطريج من النافذه " : يسس
اسماء " ترفع حاجب " : امم تطور في حق البشريه .. " وتوجه كلامها لمريم " : اقول مريم .. امشي نجوف قائمة الفريندز الي معانا في الصف

وتنط شوق في ويه اسماء
شوق " تتخصر " : نعمم .. وانه بتخلوني بروحي في الصف !!
اسماء : واحد قال لج قعدي بروحج .. حياج معانا
شوق " ترفع حاجب " : لا .. بس انه بقعد اهني " وتنظر للنافذه " : كا جت ابرارو ما يحتاج ..
مريم " تمسك ايد اسماء " : يالله عيل مشينا

..............

نرجع لمدرسه " يثرب "

الاء قاعده في الصف .. وحاطه ايدها تحت خدها .. وتتأفف .. وجت وحده ووقفت صوبها

اسراء : هلا
الاء " مستغربه نوعا ما " : اهلين
اسراء : ممكن اقعد صوبج ؟
الاء : اوكي ليش لا
اسراء : شكرا ً " وتحط اغراضها .. وتقعد صوبها .. وتتكلم معاها .. "
اسراء : ما تعرفت على اسمج ؟
الاء : اسمي الاء
اسراء " تبتسم " : تشرفنا .. وانه اسمي اسراء
الاء : عاشت الأسامي
اسراء : عاشت ايامج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://painkgrliz.lovelyforum.net
فرفوشة زمانها
مُــدِيَرـﮧ =]
مُــدِيَرـﮧ =]
فرفوشة زمانها


عدد المساهمات : 170
نقأإطِ آلتقَيِيْم ^ : 715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 26
الموقع : الرياض

رواية هبالي مصدر اعجابك Empty
مُساهمةموضوع: تااااااااااااااااااااااااابع   رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 6:04 pm

اسراء " تنظر من حولها .. بشكل عشوائي " : احس رووحي ضايعه .. مااعرف احد اهني ..
الاء " تناظرها شوي " : انه اعرف احد اهني ومعاي رفيجاتي ..
اسراء " توها بتتكلم ويرن الجرس .. بدايه الدوام " : تتوقعين في طابور
الاء " ترفع حاجب " : ما اظن ... بس امشي انجوف برع

وطلعوا الثنتين ناظرو من السور .. جافو ماكو طابور .. ردوا الصف ... وامتلاء الصف الحين من البنات ... والفوضه قايمه ... ويحل الصمت فجاءة لدخول معلمة الصف ..

المعلمة : السلام
البنات يوقفون : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المعلمة " تبتسم " : تفضلو قعدوا ..

قعدوا البنات ... وقامت المعلمة اتعرف روحها على البنات .. واتعرفت على البنات ككل اول يوم مدرسي معرووف ...


" ننتقل لصف ولاء " :::

تدخل المعلمة الصف ... بحركه سريعه ... واتسلم
وقفوا البنات .. ووجدان تمت قاعده ... انتبهت لها المعلمة وكلمتها
المعلمة : الي اهناك قومي اوقفي .
ولاء " تدز الكرسي لوره بقوه وتوقف " : اسمي ولاء لو سمحتي
المعلمة " تستغرب شوي ... وتكلمها " : انزين ولاء... لمن تدخل المعلمة توقفين .. اوكي ؟
ولاء " تطالعها من طرف اعيونها " : ايصير خير
المعلمة " اتوجه الحديث للجميع " : السلام عليكم بنات
البنات : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المعلمة : قعدوا
قعد الجميع .. وعرفت روحها على البنات . واتعرفت على البنات ... بعدها رن بدايه الحصص . والحصه الأولى ....


::: في مدرسة عائشة :::
بالتحديد صف اسماء :::

اسماء واقفه ومعصبه مقابله مريم ..
مريم : عاادي صدقيني عااادي . من حلاتها يعني الحين الي انتي مهتمه لأمرها ..
اسماء : شنو ما اهتم ؟ هاي وسن تعرفين يعني شنو ؟ وسن
مريم " تدور بعيونها .. تجمع افكارها وتتكلم " : انه مادري على شنو انتي اتحبينها .. وحده وااااااع .. مادري احسها متكبره ..
اسماء " تعفس بحجاتها " : الناس جواهر ماهم مظاهر
مريم " توضع الحواجز امام حب اسماء لوسن " : ومها ؟ " تقصد معلمة الحاسب الي تحب اسماء بكثره وواضح امام كل البنات في المدرسة ...
اسماء " ترتبك اثناء سماعها للأسم " : مادري .. بس ما عدت احبها مثل قبل .. " وتقرب روحها من مريم " : لأني احب وسن حاليا ً
مريم : كيفج .. حبي الي بتحبين ... بس ما اظن مهوي بتعديها لج على خير " وتناظرها نظرة حذر "

وتدخل هنا معلمة رقيه الصف " درست البنات فصل واحد اجتماعيات .. في ثاني اعدادي .. لذا البنات يعرفونها ...


المعلمة : السلام
الجميع : و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
معلمة رقيه " تنظر إلى اسماء .. وتكلمها " : شرايج اسماء انتي اتيبين الكتب .
اسماء " تساسر شوق .. لأنها قاعده صوبها " : شمعنى انه ... " واتكلمها " : اوكي ليش لا
م . رقيه : خلاص يالله روحي جيبي الكتب
اسماء " وارتسمت علامه الأستفهام على ويها .. وتأشر على روحها .. وتكلمها " : برووحي ؟!
م . رقيه " تبتسم لها بطريقه غريبه .. واتكلمها " : بتتعبين مثلا
اسماء: لالا .. بس بروح بروحي

وتتحرك اسماء من مكانها متجها للباب ... وما ان اقتربت من الباب بتطلع .. تناديها المعلمة ..
اسماء " تلتفت " : نعم
م . رقيه : اتحملي بروحج " وتبتسم لها "
اسماء " ترفع حاجب بأستغراب شديد " : ان شاء الله
وتطلع من الصف ... واهيا معصبه شووي ... من تصرف المعلمه معاها وحركتها ...
اسماء " اتكلم روحها " : شفيها دييي .. اتكلمني جدي ... الحمدلله والشكر ... ماكو معلمة عدله ...
وصلت اسماء للصاله ... وعدلت روحها شوي .. ودخلت ..
اسماء : السلام
المعلمات : وعليكم السلام
اسماء : بغيت كتب مال ثالث اعدادي
وكانت معلمة مها في الصاله ... فكانت اسماء تتغاضى النظر ليها .. وتطالع جهه ثانيه ..
م . مها : من الي في صفكم الحين اسماء
اسماء " برسميه زياده عن اللزوم مع معلمه مها " : معلمة رقيه
م . مها : وطرشتج ابروحج تاخدين الكتب ؟
اسماء " تتحاشى الكلام معاها " : اي .... وين الكتب الي اخدهم
م . مها " تضحك على اسماء " : هههه كاهم كاهم ... اخذي كلحين ركبي ونزلي ... ودّي نوع من الكتب ... يالله بدي
اسماء " تناظرها بغيض " : ايصير خير ...
وتحمل الكتب ... ومن العصبيه .. حملت كتب بصورة كبيره .. وتخرج من الصاله .....
اسماء " تتنفس بصعوبه .. لثقل الكتب الي حملتهم .. وتكلم روحها " : ما عليه يا مهوي .. هييييين .. انه اراويج من الي راح يعطيج فيس من بعد اليوم ...
وتوصل للصف .. وكان باين عليها التعب .. وثقل الكتب ...
اسماء " توضع الكتب بقوه على الطاوله وتتكلم " : معلمة ما يصير جدي .. ابي مساعده من احد ...
م . رقيه " اتكلمها بهدؤ " : اوكي اوكي .. لا تعصبين علينا ... احد منكم ايقوم ايساعد اسماء

::: في مدرسة يثرب :::
صف ولاء :::
ولاء : اقول معلمه انه ابي اروح اييب الكتب
المعلمه : انزين رووحي .. " وتحذرها " : مو اتروحين مني منااك
ولاء" تبتسم ابتسامه مزيفه " : لالا افا عليج معلمه .. مباشره لمكان الكتب ..
المعلمة : يالله روحي
ولاء " تطلع من الصف " : اووووووكي
ولاء " اتكلم روحها " : واايد مصدقه عمرها هايي بسمع كلامها .. بففففف
وراحت ولاء لعند كل صف فيه احد اعضاء الشله ومروا على بعض .. وطلعوا يتمشون كلهم لمكان الكتب ... والضحك ما فارق ويهم .. لين ما وصلوا للمكان اشوي هدئو واتفرقوا ......
ومرت الحصص الثلاث الأولى سريعه .. طبعا كانت كلها حصص فراغ وسوالف وتعارف البنات على بعض ...وارتاحت الاء بالنسبه لأسراء ..بس كانت متضايقه .. ليش انها توقعت بتقضي طول الوقت مع ولاء .. بس وين .. وولاء العصبيه تطلع من كل عرق فيها . ..

:: رن جرس الفسحه ... وامتلت الساحه بالضجى والبنات .. ::
طلعت الاء من الصف ابروحها تتمشى .. وتركز نظرها في ديكور المدرسه .. والصفوف الكثيره ... كانت تنزل من على
الدرج واهيا منزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://painkgrliz.lovelyforum.net
فرفوشة زمانها
مُــدِيَرـﮧ =]
مُــدِيَرـﮧ =]
فرفوشة زمانها


عدد المساهمات : 170
نقأإطِ آلتقَيِيْم ^ : 715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 26
الموقع : الرياض

رواية هبالي مصدر اعجابك Empty
مُساهمةموضوع: تااااااااااااااااااااااااابع   رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 6:07 pm

[size=18]راسها تطالع الأرض وتفكر ... ولمن جت بتلف واهيا ما زالت مو منتبها .. كانت راح تصدم في دعاء ..
دعاء " تردها علشان ما يصدمون في بعض " : انتبهي ... " ولمن نظرت لها بتمعن عرفت ان هاي رفيجتها والعزيزه على قلبها الاء .. ضحكت شوي " : ههه هلا ..
الاء " تبتسم .. وكأنها حصلت الشي الي كانت تبحث عنه " : هلا والله
دعاء : شفيش تمشين ابروحش ... ايصير تمشين معاي ؟
الاء : اي ليش لا
ومشوا مع بعض في ها المدرسه الجديده عليهم .. وعرفوا كل زوايه فيها .. واشتروا لهم اكل .. وتموا يسولفون مع بعض ..

:: اما في مدرسه عائشة ::
اسماء " تنادي بأعلى صوتها .. للفراشه الي تبيع في المقصف " : ام حسيييييييين ... تكفييين انه اول وحده
ام حسين " تبتسم في ويها " : هلا والله ... قولي شتبين
اسماء : الله لا يهينش .. عطيني كولا .. وهم جبس ... وكاكو .
ام حسين " تعطي اسماء اكلها ... وتمد لها اسماء الفلوس .. ومشت من غير ما تتعرض لأي ازدحام وصراعات مع البنات ..""
اسماء " تنادي على مريم .. الي تعبت من الوقفه وقعدت على احد الكراسي المظلله الي قريبه من المقصف " : يالله مريووم قومي
مريم " تتقرب من اسماء ويتمشون " : اجوفج ما اتأخرتي
اسماء " تغمز لها " : بعد واسطاات
مريم : مشكللل
اسماء : ما علينا .. انتي ما تبين تاكلين ؟
مريم " بحركه توحي على النفي " : لالا ماني بيوعانه
اسماء : اهاا " وتلف روحها مرة وحده عكس الأتجاه الي كانت تمشي "
مريم " تستغرب " : شفيييش ؟ ! عكستي الطريج
اسماء " تتهرب " : ما تجوفين معلمة رقيه ... قاعده ادور .. ومالي خلق ملاغتها عليي ها الحزة ..
مريم " تفطس ضحك على شكل اسماء " : ههههههههههههههههههههههههه ... وانه علبالي شي جاايد الحين ..
اسماء " تأكد " : اي شي جاايد بالنسبه ليي ... اقول امشي نقعد مع بنات صفنا على الكراسي ..
مريم " ما عجبتها الفكره .. بس مالها حيله " : انزين يالله
اسماء " والأبتسامه تعلو على ملامحها " : هلا والله ببنات صفنا ..
البنات : هلا هلا .. قعدي
اسماء " بروحها الفكاهيه " : نعم نعم اقدر شعوركم تجاهي .. حيااج اختي . " وتأشر تجاه مريم علشان تقعد .. ومريم تقعد "
زينب : اقول اسوم ... اي مجال بتروحين ؟
اسماء : شوور ما بروح كمبيوتر ... لأن لاعت جبدي منه .. بروح الفن ..
مريم " تفضح اسماء " : ما عليكم منها مو من الكمبيوتر من المعلمة
اسماء " تضربها بخفيف " : سخيييفه .. ما اتنكتين ... وبعدين من صجي لاعت جبدي سنتين وانه مطيحه في ها الكمبيوتر واهم ما يعطونا شي جديد نستفيد منه ... الا ورد وبور بوينت ..
زينب : اي زين اتسوين .. انه بروح كمبيوتر .. لأني ما رحت ... بس قولي لي رايج في المعلمة .. اوكيه ما تتطلب واايد ؟
اسماء " ما تبي تتكلم عن معلمة مها وتتذكرها " : لالا ما تطلب واايد .. بس سوي روحج ما تفهمين شي في الكمبيوتر .. لأن اذا بينتي لها تعرفين كل شي .. بتخليج اتصيرين السكرتيره بتاعتها .. يعني مثلي سابقا ً ..

زينب : اي اها اووكي ... " وتنظر لوسن وتأشر ليها علشان اتجي تقعد "
وسن " تبتسم " : هاااي
الجميع : هاياات
نور : اووو وااايد طولتي ... اتصدقين نسيناش
وسن " تتكلم بطبيعتها الهاديه .. وبصوت ناعم ومنخفض " : بعد شسوي ما احب اروح اتهاوش مع البنات ... لمن يكملون هواشهم اروح اخد ليي ..
مريم " تلف ويها .. لأنها ما تواطن وسن ودلاعتها .. ووتتحلطم بصوت منخفض " : مشكل عليش يالناعمه .. ما تتخالط مع البنات ماالت
اسماء " سمعتها ودزتها بخفيف .. وتبتسم في ويها وسن " : جان قلتي ليي .. جان في نفس الثانيه حصلتي لج الطلبيه .
زينب " تأيد اسماء في كلامها " : اي اسماء عندها واسطاات .. ما تتأخر .وسن " تنظر لأسماء وها المرة طوولت ... اسماء ناظرتها بس لمن جافت وسن اتطالعها ... استحت شوي ولفت ويها ..
مريم " توقف مرة وحده " : اقوول اسوم قومي خله نتمشى .. ما احب اقعد اني
اسماء " عصبت شووي وتكلمها بصوت منخفض " : اقوول انرزعي مكااانج .. الحين لمن قعدت معانا قلتين بتقوومين .. اشفيش انتي ما تفهمين ؟ !
مريم " ترفع صوتها " : مااابي يالله قوومي
اسماء " اتفشلت .. وعصبت .. واتقدمت على مريم في المشي : امشييي
مريم " تلحقها " : هي هي هي ... ويت ويت
اسماء " تحقرها "
مريم " تركض وتوقف في ويه اسماء " : بسس لالالا ... شفيش وبعدين يعني انتي لازم اتقدرين ظروف غيرج انتي اتحبيها انه ما اواطنها
اسماء " تطالعها " : شكوو انه فيييج . وبعدين شحقه ما اتحبينها ابي اعرف ..
مريم : قلت لج متكبرة ومغرورة ... " وتتقرب من اسماء " : انتي جوفيها اشلون تتكلم وتمشي .. جانها بت الوزير .. " وتقلد على حركات وسن "
اسماء " انقهرت " : مريييييم بس لالا .. لا تكرهيني فيها وانه احبها
جم مرة اقولج .. وبعدين موب كفايه انها موب معاي في الصف " ومن عصبيتها .. رمت قوطي الكولا على الأرض
وجافتها معلمه رقيه ... وتمشي بناحيتها الي اسماء ما كانت منتبه لها وكانت ادافع وتتناقش مع مريم "

معلمة مها " تلمس جتف اسماء " : وين الي كنتي تشربيه
اسماء " مو منتبه للي تكلمها ... وعلبالها بنيه " : شعليج انتي موب متفرغه لج .... " وتكمل على كلامها مع مريم ... ومريم كانت تتضحك
اسماء " ترفع حاجب " : كلامي يضحك مع ويهج
مريم " تتضحك : هههههه لا بس جووفي من الي وراج وكلمج
اسماء " تلتفت ... وتتصلب من الدهشه " : معلمة ... اووه ما دريت علبالي بنيه .. سووري والله
م . رقيه " تبتسم ليها " : لا ما عليه .. بس ما يرمون الشي على الأرض .. روحي شيلي الي قطيتيه
اسماء " تتحرك من مكانها " ان شاء الله ..
" ومشت اهي ومريم وشالوا القوطي ورمته في المكان المحدد له .. وتتكلم " : ناقصه انه دي بعد .. بس غريبه ما قامت اتنكت ليي
مريم " سرحت في بنيه .. ومو منتبه للأسماء ... اسماء انتبهت لها .."
اسماء " تحرك ايدها قدام عيون مريم " : هووووووووي .. وين سرحتي
مريم " تمد نظرها للبنت .. واتعض على شفاتها .. " : ما اقدر ما اقدر
اسماء " مستغربه " على شنو ما تقدرين
مريم " سرحانه " : جماااااال
اسماء " تطالع وين ما تطالع مريم ... ووتتطنز على مريم " : اي والله جماال
مريم " تطالعها بغيره " : هي هي هي دي حبيبتي خلج بعيد عنها
اسماء " تبي تتهاوش معاها عمدا ": لا والله .. انه ابيها .. وبعدين اهي اكيد بتحبني من اول نظرة .. مثل ما حبيتها ..
مريم " ترفع لها حاجب بعصبيه وتتخصر " : واللــــه .. حلفي عااد
اسماء " تتضحك على شكل مريم " : لا صدقيني .. امزح ويااش .. متفرغه انه احب يهال توها اول اعدادي مادري ثاني اعدادي .
مريم " تبي تتهاوش " : شقصدج ؟
اسماء : قصدي ان عقلج صغير .. اذا بتحبين هاي ام قصه ..
مريم " ترفع المريول " : حلفي بس ... تعااالي اراويج
اسماء " تتضحك وتركض ... ومريم تلحقها ... لين ما قدرت مريم توصل ل اسماء ودزتها ... اسماء بالغلط داست على رجل بنيه .. معاها بعد في الصف ...
اسماء " تتعذر " : سوووري . بالغلط
زهرة " بضيق وكره ل اسماء " : ذلفي عن ويهي[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://painkgrliz.lovelyforum.net
فرفوشة زمانها
مُــدِيَرـﮧ =]
مُــدِيَرـﮧ =]
فرفوشة زمانها


عدد المساهمات : 170
نقأإطِ آلتقَيِيْم ^ : 715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 26
الموقع : الرياض

رواية هبالي مصدر اعجابك Empty
مُساهمةموضوع: تاااابغ   رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 6:09 pm

اسماء " انصدمت من كلامها .. وما حبت تتهاوش .. ومشت من صوبها ...

مريم " مستغربه من تصرف اسماء " : مو جانها اهانتج .. شحقه سكتي عنها ..
اسماء " تاخد نفس .. علشان تهدي روحها " : ما ابي اتهاوش واحنا اليوم تونا بسم الله ..
مريم : اي احسن .. زين سويتي .. الحين بتتفشل .. لأنج حقرتيها .. اصلن هاي زهرو تكرهج .. من اول سنه دخلنا ذي المدرسه ..
اسماء " تبي تنهي السالفه " : حصل خير .. الي يحبني يحبني والي يكرهني يكرهني ماني طاقه احد على ايده ...

ويرن جرس نهاية الفسحه ... والكل رجع للصف .. واسماء كانت شايله في خاطرها من اسلوب زهرة .. بس ما كانت تبي اتبين لأحد ... واهي على الدرج صارت صوب فاطمة
فاطمة : وينج انتي مختفيه ؟
اسماء : في المدرسه
فاطمة : خفيفه ... زين سمعي .. ذي السنه في المنتخب لو لا ؟
اسماء " ابوها مانعها من لعب كرة السله " : مادري ... اذا تبيني معلمة عبير معاكم ما تبيني خلاص
فاطمة : بلا هباله ... اشلون ما تبيج .. واحنا الهجوم والأساس
اسماء : اووكيه

وصلوا الصف .. ودخلت اسماء .. مباشره قعدت على الكرسي مالها ... ودخلت زهرة .. وكانت اتناظر اسماء بنظرات احتقار ... اسماء انتبهت لها .. بس طنشتها .. بس زهرة ناويه على هوشه .. وراحت لصوب اسماء ...

زهرة : يالعميه انتي مرة ثانيه حاسبي .. مو اتدوسين على ريول الأوادم وانتي ماشيه
اسماء " وقفت بعصبيه " : قلت لج ما كنت اقصد .. وبعدين اعتذرت لج .. شتبيني اسوي لج اكثر
زهرة " تعلي من صوتها " : تغلط واتسوي روحها برئية . هاي القهر

التمو البنات عليهم ...
اسماء : اقول .. صكي حلجج .. وانقلعي من اهني .. لايصيدج شي .. بتندمين عليه
زهرة " ترفع المريول واكمام القميص " : اتهدديني مع ويهج
اسماء : احترمي نفسج .. احسن لج
زهرة : ماني محترمه .. شبسووين ... راويني عضلاتج يالله
اسماء " تعطيها نظرة حادة .... " : ما ابي اتهاوش ورجعي مكانج
زهرة " تدز اسماء على الطوف "
اسماء " عصبت " : ايا النذلة ... انه تلمسيني .. ما عاش من يلمسني ...

ويصير الضرب بالأيادي والرجول ... وانقلب الصف لحلبه مصارعه ... والبنات كل ما قربوا من اسماء يبون يبعدوها عن زهرة ما قدروا عليها ... واسماء كانت مسيطره على الوضع .. واهي اكثر الي اذت زهرة .. بس زهرة ما قدرت تلمس وتضرب اسماء .. غير انها كانت تستخدم ايدها .. علشان اتدافع واتخفف من قوة الضربه ..
وتدخل معلمة الأنجليزي الصف
المعلمة : بس بس بس .. هييي انتو .. وين قااعدين يهاال انتووو
اسماء " تهد زهرة .. وتعدل من روحها " : تيجر احنا الصف كلنا كبار .. بس الظاهر المشرفه غلطت واهي اترتب الأسامي .. وخلت وحده ياهل معانا في الصف
زهرة : انتي الياهله فاهمه .. لا تتكلمين عن غيرج
المعلمة : لا الظاهر انتو ما يفيد معاكم الحجي .. معاي على المشرفه .. قدامي يالله
وطلعت زهرة تتقدم .. واسماء وراها ...
المعلمة " توجه حديثها للبنات " : ما ابي اسمع فوضه منكم .. رايحه اودي اليهال المشرفه وراجعه .. والي بسمع صوتها .. تلحقهم من الحين

وطلعت المعلمة من الصف ..
المعلمة : يالله امشوا
ووصلوا لحجرة المشرفه .. المشرفه تعرف اسماء وتحبها ...
المشرفه : خير ان شاء الله ... " وتطالع اسماء " : اسماء فيج شي .. مريضه ابوي
المعلمة : الله يسلمج ... ها الثنتين .. قلبوا ليي الصف حلبة مصارعه .. ما دخلت الصف الا كل وحده طايحه في الثانيه طق .. وفوق هاي بعد يتالسنون قدامي
المشرفه : افا يا اسماء افااا .. انتي يطلع منج جدي
اسماء : معلمة اهي الي خلتني اتضطر اسوي جدي
المشرفه : خلاص استاذه .. روحي لصفج .. وانه اتفاهم معاهم واطرشهم لج الحصه
المعلمة : ان شاء الله
وطلعت المعلمة وواجهت معلمة الرياضه في ويها .. وقالت لها السالفه .. ودخلت معلمة الرياضه حجرة المشرفه تبي اتجوف الوضع ..
م . عبير " معلمة الرياضه " : السلام
الكل : عليكم السلام
م . عبير " بطبيعتها المرحه مع الجميع " : اسماء .. شمسويه في روحج
اسماء " تخجل " : متهاوشه معلمة
م . عبير : هههههههههههه ... الله يهديكم ..
المشرفه : يالله اسماء اتحجي قولي السالفه من البدايه
اسماء " تتكلم بهدؤ كبير " : معلمة كل الي صار .. ان انه في الفسحه .. كنت اتمازح مع رفيجتي ... ورفيجتي دزتني .. وبالغلط انه دست على ريولها .. واتأسفت منها واعتذرت .. واهي قابلت ذي الشي .. قامت تغلط عليي .. وعميه ومادري شنو .. وفي الصف تبي الا تتهاوش .. ووريني عضلاتج .. الصراحة نرفزتني .. وصار الي صار ...
المشرفه " تطالع زهرة " : صح الي تقوله اسماء
زهرة " منزله راسها في الأرض .. تخبي دموعها " : اي صح
المشرفه : وشحقه تغلطين عليها مادام اعتذرت لج
زهرة " ما عندها رد .. اترد ..
اسماء " تتدخل " : معلمة مادري .. شفيها .. اهي الوحيده في المدرسه الي تكرهني .. وعلى شنو هم ما دري !
م . عبير : افا يا اسماء محد يكرهج انتي .. بس يمكن سالفه بينكم من زمان حاطتها في خاطرها عليج
اسماء : يمكن
اسماء " تكمل على كلامها " : بس اذا اهي تكرهني جدي .. يعني كل يوم راح تختلق مشكله ضدي .. وجدي بتعتفس الأوضاع في صفنا .. وبعدين تونا اليوم اول يوم وجدي .. يعني الأيام الجايه . الله يستر شبسوي .... انه اقترح مادام تكرهني ما لازم اتكون معاي في الصف نفسه ..
زهرة " ترفع راسها " : ايكووون احسن ... " وتوجه حديثها للمشرفه ": معلمة ما دام الحين احنا اول يوم .. تقدرين تنقليني للصف الثاني ...
المشرفه : بس احنا ما نبي انعقد الأمور .. نبي انصالحكم على بعض ..
زهرة : ماكو صلح بينا .. وكلها سنه واهيا في طريج وانه في طريج .. ومن الأفضل توديني الصف الثاني ..
المشرفه " تنظر لمعلمة عبير .. بحيرة .... ومعلمة عبير ترفع جتوفها ... على ان ما باليد حيلة ..
المشرفه : خلاص حملي اغراضج ومعاي على الصف الثاني ..
م . عبير : بس لازم بنيه تنقل من الصف الي بتروحين ليه وتكون بدالج في صفكم
اسماء : اكيد في وحده ..

المشرفه : يالله عيل .. امشوا .. نعدل الوضع
وتتقدم زهرة الي كانت حالتها حالة .. مريولها معدوم من الغبار .. لأنها انسدحت على الأرض ... وشعرها معفس .. كان شكلها يرثى له ... وطلعت وراها المشرفه .. واسماء صارت مع معلمة عبير ..
م . عبير : مانتي سهله يا اسماء .. جدي سويتي فيها عاد .. واحنا نقول ضعيفه وما عندها عضلات .. طلعنا خطأنين
اسماء " تتضحك شوي " : ههههههه
وصلوا للصف الثاني فرقه واحد .. وطقت المشرفه الباب ودخلت .. ودخلوا وراها المعلمة واسماء وزهرة
المشرفه : السلام عليكم ... مسامحه استاذه ... عندي موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://painkgrliz.lovelyforum.net
فرفوشة زمانها
مُــدِيَرـﮧ =]
مُــدِيَرـﮧ =]
فرفوشة زمانها


عدد المساهمات : 170
نقأإطِ آلتقَيِيْم ^ : 715
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 26
الموقع : الرياض

رواية هبالي مصدر اعجابك Empty
مُساهمةموضوع: تاااابع   رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 6:11 pm

--------------------------------------------------------------------------------

المعلمة : لا عادي اتكلمي
المشرفه " توجه حديثها للبنات " : سمعوني بنات .. احنا مضطرين لسالفه صارت .. ننقل الطالبه زهرة لهاي الصف .. فحنا محتاجين بديل عنها .. ايروح مكانها الصف الثاني .. فمن الي حاب منكم .. يروح فرقه 2
وسن " ترفع ايدها " : معلمة انه ابي اروح اهناك
اسماء " تفتح ثمها من الدهشه والفرحه في نفس الوقت .. وابتسمت في ويها .."
المشرفه : خلاص يما ... حملي اغراضج ويالله تعالي معاي الصف ..
وسن " تلم اغراضها " : ان شاء الله
ابتعدت وسن عن مكانها .. وراحت زهرة وحطت اغراضها وقعدت ..
وطلعت اسماء ووراها وسن .. والمشرفه ومعلمة عبير
م عبير : خلاص استاذه .. انتي روحي لحجرتج .. يمكن يتصل احد او شي
انه بوديهم
المشرفه : يالله عيل .. هالله هالله اسماء في وسن .. استقبليها في صفكم .. تراها حبيبتي وسونه
وسن " تبتسم في ويه المشرفه "
اسماء " تبتسم " : من عيوني ..

طقت معلمة عبير باب الصف ودخلوا ..
معلمة عبير تتساسر ويا معلمة الأنج وفهمتها السالفه
معلمة الأنجليزي : ok .. no problem
م عبير : اسماء .. الحين اتكلفي بالوضع .. وعقاب لج نقلي الجدول مال الحصص لوسن ... وقولي ليها عن الحصص الثلاث الأولى .. شطلبوا المعلمات منكم
اسماء " متشققه من الوناسه " : ان شاء الله معلمة

معلمة الأنجليزي : يالله قعدوا مكانكم

واسماء اشرت لوسن مكان طاولة زهرة سابقا ً .. وراحت وسن وقعدت عليها

معلمة الأنجليزي : بما انكم ما كنتوا اهني .. راح نحتاج دي الفصل ل two من الدفاتر واحد for class , والثاني to do your homework بمعنى ثاني مسوده .. وما راح اخده ... حقكم انتو .. وجيبوا بعد فايل . وبس

اسماء ووسن " يهزون روسهم بالموافقه على كلام المعلمة ... "
اسماء " تتكلم بصوت منخفض " : فاطمة .. فاطمة
فاطمة " تلتف لها " : هلا .. شنو
اسماء : تعالي قعدي مكاني . بقعد مكانج .. علشان اعطي الجدول لوسن
فاطمة " ترفع حاجب " : عشتوا .. انه بعطيها
اسماء " تلف راسها ناحية المعلمة .. " : لا يا ذكذك .. معلمة عبير يازعم معاقبتني .. وتبيني انه اكتبه لها
فاطمة : اهااا
اسماء : خلصيني يالله تعالي
فاطمة " توقف من مكانها .. ونفس الشي اسماء .. وبحركه سريعه يتبادلون الأماكن .

اسماء " والأبتسامه على ويها " : هاي
وسن " بابتسامه " : هاي 2
اسماء : شرايج في الصف ؟
وسن : فن .. وموقعه الأستراتيجي عجبني .. ولأن كل رفيجاتي اهني .. من جدي انه جيت اهني ..
اسماء " تعدل من قعدتها " : امم .. زين وين تبيني اكتب لج الجدول
وسن " تحوس في شنطتها " : لحظة اشوي
اسماء " تلف ويها صوب البنات " : اخدي راحتج
مريم تغمز ل اسماء بضحكه ماليه ثمها .. واسماء تغمز لها وتسوي لها حركه انها تحرها .. ان وسن بتكون في الصف على طول
وسن " تلمس جتف اسماء " : هلووو
اسماء " تلتف لها بسرعه " : اوه .. طلعتي الدفتر
وسن " بنعومه " : ايي .. يالله كتبي اهني
اسماء تبي تنادي على فاطمة علشان تعطيها مقلمتها .. علشان تاخد قلم وتكتب به ...
وسن " مستغربه " : شنو تبين ؟
اسماء " يأست من فاطمه .. لأن ما تسمعها " : ابي شي اكتب ابه
وسن " تتضحك " : هههههه زين قلتي ليي وعطيتج .. والله حالة انتي
اسماء " فرحت ليش ان خلت وسن تتضحك .. وتعض على شفاتها ": زين هاتي مالديكي ..
وسن " بكل رقه تفتح المقلمه .. وتطلع القلم .. وتعطيها " : تفضلي
اسماء " تتعمد واهي تاخد القلم من يد وسن .. ان تمسك ايدها " : شكرا ً
وسن " تبتسم بحلاوة " : عفوا .. ابي خط مرتب .. سمعت ان خطج حلو
اسماء " مستانسه ليش ان وسن تعرف عنها شي " : صج ؟ من قال
وسن : البنات
اسماء " تحك راسها .. ومستغربه " : اهاا .. " وبفكاهه " : زين بسج هدرة خليني اكتب واخلص من ها العقاب المفرض عليي
وسن " توقف " : اوكي كتبي ... باي
اسماء " بحركه سريعه توقف معاكس لها " : وين بتروحين
وسن " ترفع حاجب " : شفيش ... بروح لربعي .. اسولف معاهم
اسماء : واتخليني ابروحي ؟
وسن : مو انتي قلتي لا تتكلمين .. فوجودي وعدمه واحد
اسماء " تحرك راسها بالنفي على الكلام " : لالا .. قعدي بليز
وسن " تهز جتفها " : اوكيه
اسماء " تاخد نفس .. وتقعد .. ومسكت القلم .. وقامت تكتب
وسن حطت يدها تحت خدها .. وقعدت تطالع اسماء بتمعن .. تالي قربت اكثر منها .. وقامت اتجوف اسماء شلون تكتب
اسماء " تلف لها " : عجبج ؟
وسن : واايد .. تشكيلة حرف الراء والألف عندج رووعة
اسماء " تطالعها بنظرات جديه " : تبين تتعلمين شلون
وسن " عجبتها الفكرة " : ايي
اسماء : نطري اكمل باقي ليي شوي
وسن " تهز راسها بالموافقه
وماهي لحظات الا اسماء كملت من كتابة جدول الحصص اليوميه :.. وهاي الجدول مالنا .. ان شاء الله فن بالنسبه لج
وسن : اي انتو جدولكم اخف منا
اسماء : اي هاي انه حطيته
وسن : هههههههه .. زين يالله علميني
اسماء " تتحكم وتمسك مقلمة وسن .. وتطلع منها قلم .. وتعطيها اياه .. " : يالله معاي
وسن " تبي اتقلد على مسكة اسماء للقلم " : يووو .. شلون تمسكينه جدي .. صعب
اسماء " بضحكه ماليه ثمها " : هههههه ما يحتاج نفس المسكه .. عليج بالتشكيله
وسن : بدي
وبدأت اسماء تشرح لوسن شلون تسوي الحروف .. بشكل حلو ومرتب .. ووسن بفطانتها .. قدرت تتقن السالفه بسرعه ...
اسماء " تبتسم .. وتناظر ايد وسن واهي تخط الحروف " : اتبدعين
وسن "مستانسه " : صج ؟ حلوو ؟
اسماء : اي واايد
وسن " تهد القلم .. وبحركه دلاعة " : وااي ونااسه .. صار خطي حلوو
اسماء : شاطرة ما شاء الله .. اتقنتي السالفه ... " ووقفت من مكانها علشان بتروح وفي خاطرها ما تبي تبعد عنها ولا خطوه "
وسن " تبرطم " : بتروحين ؟
اسماء " ترفع جتفها " : ايي .. كمل واجبي
وسن : ما قلتين ليي عن الحصص الي مروا شنو طلبوا منكم
اسماء " فرحت .. وقعدت " : اي صح .. يالله عيل انه بقول لج وانتي كتبي .. ونفدي نفس الي علمتج بالنسبه للخط
وسن " تأيد الفكرة " : اوكووو

::: في مدرسة يثرب :::
بالتحديد صف ولاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://painkgrliz.lovelyforum.net
لـمـ دلع ـسة




عدد المساهمات : 6
نقأإطِ آلتقَيِيْم ^ : 12
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
العمر : 25

رواية هبالي مصدر اعجابك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هبالي مصدر اعجابك   رواية هبالي مصدر اعجابك Emptyالسبت أبريل 24, 2010 5:30 pm

مررررررررره حلوووووووووووه كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية هبالي مصدر اعجابك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ρǎΪЙҜ ĝЯŁΪŽ~ حيث الزحف بعيون انثويه :: ||¬عآلم ڪآن يآمڪآن» • :: ||¬آلرٍِۉآيآت » •-
انتقل الى: